تعديل

الجمعة، 5 أبريل 2013

اسهل طريقة للربح من الانترنت مع هده الشركة 2013

السلام عليكم 
اليوم اخواني مع شركة رائعة جدا
تستطييع الربح منها بسهولة 2 دولار هده الشركة بدايتي كانت معاها ومنها تحصلت على اول اثبات دفع لي
وضعت موضوع في اكبر منتدى في الجزائر الا وهو منتديات الجلفة واليوم انقل لكم الموضوع منها
يعني الموضوع موضوعي وعادي انقله اليكم للمزيد من الافادة اخوانيالسلام عليكم ورحمة الله
  شركة ptccorner

الصور حصريا وانا من رفعتها والاثبات لي اخواني الكرام
وبالمناسة عندي عدة اثباثات 
كثيرة 
ولقد طلبت الدفع اليوم اي في 05.04,2013
ستدفع لي ان شاء الله اليوم وساضع لكم الاثبات السادس ان شاء الله
في تعليق بسيط
اترككم للتعرفو على هده الشركة


معلومات الشركة
0,001 للضغطة
يمكن الربح بجمع النقاط وتحويلها الى اموال عندما تصل الى 250 نقطة
اتمام العروض كالتسجيل تتراوح بين 0,05 و0,10

التسجيل سهل جدا مثل باقي الشركات والتفعيل من الاميل


للتسجيل
http://www.ptccorner.com/members/reg...?ref=aminayoud

بعد التسجيل و الدخول الى الموقع اضغط على Members

الحد الادنى 2 دولار

وتدفع على













شرح الشركة







إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.


شرح كيفية اتمام بعض العروض

هناك عروض تتطلب التسجيل فقط وهناك من تطلب الضغط

نختار هدا العرض الدي يطلب التسجيل والضغط على الاعلانات
إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.


نقوم بالتسجيل
في الشركة المطلوبة ونفعل من الايميل
ونقوم بالضغط على الاعلانات 10 كما هو مطلوب في هدا العرض
ثم
إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.



صورة للرسالة التي يجب نسخ محتواها ووضعها والتي وصلتني الى الاميل
إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.



ثم الضغط على SUBMIT
يتم قبولها في الاغلب 24 ساعة
يعني اعمل عدة عروض اليوم وغدا تجد في حسابك الاموال

وايضا تقدم الشركة هدايا للنشطين



الان اثبات الدفع 2013
إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.





للتسجيل تحتي ودعمي

http://www.ptccorner.com/members/reg...?ref=aminayoud

الشركة صادقة سارعوا في التسجيل

وفي الاخير اتمنى للجميع ارباح طيبة
مصدر موضوعي وانا كاتبه

0 commentaires:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More