تعديل

الأحد، 31 مارس 2013

دليلك في الربح من الانترنت 2013

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هده المفاهيم اخواني هي في مجال الربح من الانترنت
اخواني في الاسلام انا اعلم بان الجميع ليس الكل بالطبع ولكن معظمهم الان توجهوا الى العمل عبر الانترنت بدل تضيع الوقت من منتدى الى اخر او من موقع الى اخر 
اخواني اليوم سوف اقدم لكم نصائح ذهبية عن خبرتي المتواضعة في هدا المجال
لدلك ساخبركم سريعا عن طرق الربح من الانترنت
اولا الشركات الربحية
هده الشركات تعمل اما بالربح عن الضغط على الاعلانات او القيام باعمال كالتسجيل او التحميل وتوجد منها من تعرض عليك نشر اعلاناتها مثلا كل الف زائر عندك 1 دولار
وتوجد العديد من الشركات ومعظمها تنصب لدلك لا انصحك بان تجرب انا ساقدم لك شركات انا اعمل بها 
وهي كالتالي
ادا اردتم المزيد من هده الشركات يرجى وضع رد وانا ساتكفل بجلب لكم الشركات الموثوقة والعالمية واثباثات دفع اخواني بادن الله 
ثانيا شركات اختصار الروابط
هده الشركات تقوم انت باختصار رابط عادي مثال رابط مدونتي
في احدى شركات الربح من اختصار الروابط مثل ادفلي او ادفوق 
ثالثا الاسثثمار
الفوركس ولكن اخواني هناك من يحرمونه وهناك من يحللونه بشروط لدلك اخواني انا لا انصحكم بهم
رابعا وهو الاحسن
اخواني الربح من قوقل ادسنس هو الافضل
يعني راتب شهري مضمون بادن الله اخواني في الاسلام
لدلك انصحكم به بشدة
يجب عليك فتح مدونة جديدة
من هنا اخواني
الطريقة
مع اختيار اسمها
ثم ادخل الى هنا 
الى قسم اضافات بلوجر
من هنا اخواني

واختيار قالب مناسب والاضافات التي تريدها انت
بعد دلك اخواني 
ضع عادي حوالي 20 موضوع او اكثر جديد يعني انت اكتبه لاباس ان نسخت القليل وكتبت انت القليل
وضع له عنوان يجدب الزائر
وانتظر اسبوعين لتتارشف مواضيعك
ثم قم بطلب في قوقل ادسنس وان شاء الله ستقبل وضع الاعلانات في مدونتك ومبروك عليك انت تعمل الان
وبالطبع تابع مدونتك وانشرها والى مادلك
وهناك طرق تابعونا لمعرفة المزيد اخواني
هدا اخواني كدليل وتعريف الربح من الانترنت وبالطبع اخواني انا كاتب هدا الموضوع
وفي الاخير اي استفسار انا هنا
وان شاء الله اكون وفقت في هدا الشرح البسيط
يسمح نقل الموضوع ولكن بدكر المصدر امانة اخواني
السلام عليكم

0 commentaires:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More